القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق للكاميرا ومعالجة الصور على الأندرويد Noah Camera

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على تطبيق Noah Camera وهو من بين التطبيقات الرائعة والمميزة للأندرويد، والذي سوف تحتاجونه كثيرا في هواتفكم.
وكما نعلم جميعا، فإن أكثر التطبيقات إنتشارا على متاجر الأندرويد هي تطبيقات تعديل الصور وعمل مؤثرات عليها، لدى نجد عددا كبيرا من المستخدمين محتارين بين أي التطبيقات أفضل، لدى سوف نحاول كل مرة إدراج تطبيق من هذه التطبيقات، حتى تتعرفو على أفضلها.
واليوم كما سبق وأن أشرنا سنتعرف على تطبيق Noah Camera للتعديل على الصور وإضافة مؤثرات عليها، حيث أن تطبيق 
Noah Camera يتوفر على عدد كبير من الفلاتر المهمة والمتميزة، التي تمكنكم من عمل مؤثرات متنوعة على صوركم، وكذلك تحريرها في أجمل وأفضل الأشكال.

مميزات تطبيق Noah Camera

كما أنك إذا أردت أن تأخذ صورة من خلال هاتفك الذكي ستجد أن فلاتر تطبيق Noah Camera متاحة داخل الكاميرا لإستعمالها 
سواء الكاميرا الأمامية أو الخلفية على حد سواء، بحيث أنك ستأخد الصور مضافة إليها التأثيرات من دون الحاجة إلى تصويرها، ثم التعديل عليها وإضافة المؤثرات من خلال أستوديو تطبيق Noah Camera.
كذلك لعشاق تطبيق الأنستغرام ومشاركة الصور عليه ستجدون أن خاصية instasize متاحة داخل التطبيق لإستعمالها مع الصور التي تحددونها بأنفسكم.
أفضل تطبيق للكاميرا ومعالجة الصور على الأندرويد Noah Camera
أفضل تطبيق للكاميرا ومعالجة الصور على الأندرويد Noah Camera
هذه فقط بعض مميزات تطبيق Noah Camera إلى أن هناك أشياء كثيرة من قبيل أنه يمكنك أن تقوم بعمل مؤقت على الكاميرا للتصوير مع إمكانية التعديل على الفلاتر كما تريد، وكذلك يمكن أن تدمج أكثر من صورة في صورة واحدة.....
وتطبيق Noah Camera للتعديل على الصور من التطبيقات التي حصلت على تقيمات جد عالية في المتجر، لدى ينصح بإستعماله بشكل كبير.

تحميل تطبيق Noah Camera

أنقر هنا لتحميل تطبيق Noah Camera
إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.