القائمة الرئيسية

الصفحات

تثبيت متجر مايكروسوفت ستور على ويندوز 11 LTSC

تنزيل متجر مايكروسوفت ستور على ويندوز 11 LTSC يعتبر الدرس الثالث و الآخير من دروس نظام windows 11 ltsc، حيث أنه سبق و أن شرحنا كيفية تحميل ويندوز 11 LTSC من الموقع الرسمي، إضافة إلى كيفية حل مشكلة العلامة المائية في ويندوز 11 ltsc ، كل هذه الشروحات يمكنكم متابعتها من خلال المقالات و الفيديوهات السابقة على مدونة التعليم المجاني.
كما تعلمون فإن ويندوز 11 LTSC يأتي مع عدد كبير من الخدمات و التطبيقات المحذوفة، و ذلك حتى يعمل بسرعة كبيرة ومن دون أي بطئ أو مشاكل، إلا أن بعض المستخدمين يكونون في حاجة ماسة إلى Microsoft Store، وبالتالي فلابد له من البحث عن وسيلة حتى يتمكنوا من تثبيت متجر مايكروسوفت على ويندوز 11 LTSC.
تثبيت متجر مايكروسوفت ستور على ويندوز 11 LTSC
تثبيت متجر مايكروسوفت ستور على ويندوز 11 LTSC

وسنحاول اليوم من خلال هذه التدوينة و الفيديو الموجود أسفل منها. أن نشرح لكم كيفية تحميل و تثبيت Microsoft Store على ويندوز LTSC، على أن الطريقة نفسها يمكن إستخدامها على باقي أنظمة الويندوز الأخرى.
و تبقى طريقة تنزيل متجر مايكروسوفت سهلة جدا و مجانية، حيث أنه يمكنكم الحصول عليه من خلال الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة، ثم بعد ذلك الشروع في تنصيبه كما يتم تثبيت باقي تطبيقات سطح المكتب بالطريقة الكلاسيكية.
ننوه إلى أن نظام ويندوز 11 ltsc يعد أحد أفضل و أبرز نسخ ويندوز 11 التي يمكنكم إستعمالها، و ذلك سواء على الحواسيب الحديثة أو القديمة، و نتيجة لذلك الإستفادة من سرعة هائلة و الحافاظ على أعلى مستوى من الأداء.

مميزات تثبيت مايكروسوفت ستور على ويندوز 11 LTSC

الإستفادة من كل تطبيقات ويندوز بشكل مباشر.
الحصول على تحديثات لكل تطبيقات سطح المكتب.
الوصول إلى كل البرامج و التطبيقات من مكان واحد.
تنزيل برامج ويندوز من بيئة أمنة.
تحميل و تثبيت أي تطبيق بنقرة زر واحدة فقط.

عيوب تثبيت متجر مايكروسوفت على ويندوز 11 LTSC

إذا لم تكن في حاجة إلى تطبيقات كثيرة لا ينصح بتنزيل متجر مايكروسوفت.
في العادة إذا لم تقم بتعطيل Microsoft Store فإنه يبقى يعمل في خلفية الحاسوب.
بعض الأحيان قد تحدث أخطاء و مشاكل و لا تستطيع فتح متجر مايكروسوفت.

تحميل و تثبيت متجر مايكروسوفت على ويندوز 11 LTSC

الطريقة سهلة و جد بسيطة كلما عليك فعله هو أن تفك الضغط عن الملف، وبعدا تنصب المتجر كأي تطبيق، و نتيجة لذلك سوف تحصل على متجر مايكروسوفت في ويندوز 11 LTSC.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تثبيت متجر مايكروسوفت ستور على ويندوز 11 LTSC، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
 


إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.