القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح Kaspersky pus أفضل برنامج حماية سنة 2024

 شرح Kaspersky Plus و الذي يعد أفضل برنامج حماية سنة 2024 إلى جانب برنامج kaspersky premium، هو ما سوف نتطرق إليه اليوم و بالتفصيل الممل من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة، حيث أنه بعد تجربة عدة برامج حماية مختلفة، نتيجة لكل ذلك كان kaspersky premium هو أفضل برنامج حماية إلى جانب kaspersky plus.
يعتبر أبرز شيء وضعت نظري عليه أثناء مراجعة Kaspersky Plus هو false positive، أو إنذارات الحماية الخاطئة، حيث أن باقي البرامج لديها إشعارات كثيرة بشأن أن هناك مواقع و برامج مصابة بفيروسات أو أنها غير أمنة، و لكن عند مراجعة الأمر للتحقق منه يتبين أنه كان خطأ في تحليل البيانات الخاصة بها و أنها أمنة، و هو الأمر الذي لن تعاني منه عند إستعمال كاسبرسكاي.
شرح Kaspersky pus أفضل برنامج حماية
شرح Kaspersky pus أفضل برنامج حماية

أثناء مراجعة و شرح برنامج كاسبرسكاي وجد أن هناك عشرات الأدوات التي يمكنك إستعمالها، حيث أن التطبيق يتيح لك الوصول إلى أشياء أخرى كثيرة إلى جانب الحماية. نتيجة لذلك سوف تجد أدوات إضافية من قبيل Vpn و أيضا Cleaner.... و أشياء أخرى كثيرة ستجدونها بالشرح المفصل من خلال الفيديو أسفله.
يبقى المشكل هو أن البرنامج ليس مجاني، و لكننا اليوم سوف نأتيكم بعض أكثر من رائع يمكنكم من الحصول على تفعيل Kaspersky Plus بشكل قانوني ومن الموقع الرسمي، و نتيجة لذلك فإننا ننصحكم بالمسارعة إلى الإستفادة من هذا العرض قبل إنتهائه، و هو عرض مميز و مجاني من شركة كاسبرسكاي

kaspersky premium
kaspersky premium

مميزات برنامج Kaspersky Plus

يمكنكم الحصول عليه مجانا بتفعيل قانوني.
أفضل برنامج حماية 2024 حسب اغلب المتخصصين.
يتوفر على جميع دروع الحماية المختلفة، التي تمكنك من صد كل الهجمات.
الحماية من الهاكر و الإختراق.
سد أغلب الثغرات الأمنية.
تحديث قاعد البينات بآخر التحديثات الأمنية.
برنامج Vpn لحمايتك أثناء تصفح الأنترنت.
حماية الكاميرا من الإختراق.
مراقبة شبكة الواي فاي ومعرفة المتصلين بالشبكة.
تنظيف الحاسوب من الملفات الزائدة و الغير ضرورية.
حمايتك أثناء الشراء من الأنترنت.
إزالة و حذف الملفات المكررة من نظام الويندوز.
يدعم جميع أنظمة تشغيل ويندوز.
الحماية من هجوم الفدية، أو فيروس تشفير الملفات.
أسطوانة إنقاذ داخل البرنامج حتى تتمكن من إنقاذ النظام.
حماية الباسوردات و كلمة السر من الإختراق.
يمكنك في حالة لم تفهم كيفية عمل البرنامج أن تتركه يعمل في الخلفية لوحده، غالبا البرنامج لا يحتاج أي تدخل منك.
Kaspersky pus
Kaspersky pus

و على عكس النسخ السابقة من برنامج كاسبرسكاي، فإن النسخ الحديثة آخف بشكل أكبر، و نتيجة لذلك تستطيع تجاوز مشكلة البطئ التي كانت تدفع الكثيرين إلى التخلص من هذا البرنامج و إستبداله ببرامج آخف.
كاسبرسكاي
كاسبرسكاي

شرح Kaspersky pus أفضل برنامج حماية سنة 2024

و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية التعرف على مميزات و خصائص Kaspersky pus أفضل برنامج حماية سنة 2024، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
 


نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.التحميل أسفل هذا الموضوع.